المارينز الأمريكي يعتقل قيس الخزعلي وهادي العامري القياديين بالحشد الشعبي

0 تعليق 75 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أفادت قناة العربية نقلا عن مصادرها عن اعتقال المارينز الأمريكي لـ قيس الخزعلي، وهادي العامري، القياديين في مليشيا الحشد الشعبي، في منطقة الجادرية بالعراق.

Sponsored Links

وأفادت «رويترز» في نبأ عاجل صباح الجمعة، بمقتل مقتل القيادي الإيراني قاسم سليماني، والقيادي بالحشد الشعبي العراقي أبومهدي المهندس في قصف استهدف موكبهما قرب مطار بغداد.

وقال مسؤولون أمريكيون لـ«رويترز» إن أمريكا نفذت ضربات ضد هدفين لهما صلة بإيران في بغداد اليوم الجمعة.

وكشفت مليشيات عصائب أهل الحق العراقية الموالية لإيران، أن جنسيات قتلى القصف المجهول الذي استهدف مطار بغداد الدولي بـ3 صواريخ كاتشويا، هي إيرانية وعراقية وسورية.

وقالت مليشيات الحشد الشعبي في بيان لها عبر حسابها على موقع «تويتر» إن عدد القتلى ارتفع ليصبح 7 أشخاص بينهم 5 من مليشيات الحشد الشعبي الموالية لإيران.

وكانت مليشيات الحشد الشعبي أعلنت منذ قليل، مقتل مدير العلاقات العامة لها، محمد رضا الجاربي، مع آخرين، إثر القصف الصاروخي على مطار بغداد الدولي.

وقال الجيش العراقي في بيان عاجل له منذ قليل، إن 3 مواطنيين عراقيين أصيبوا نتيجة سقوط 3 صواريخ على مطار بغداد الدولي، أسفرت عن انفجار سيارات مدنية بطريق المطار.

وأفادت قناة «السومرية» العراقية، بأن السلطات العراقية أغلقت مطار بغداد الدولي وأوقفت الملاحة الجوية بعد سقوط الصواريخ.

وقالت القناة العراقية إن الصواريخ سقطت بالقرب من موقع مشترك للقوات الأمريكية وقوات مكافحة الإرهاب جنوبي مطار بغداد.

------------------------
الخبر : المارينز الأمريكي يعتقل قيس الخزعلي وهادي العامري القياديين بالحشد الشعبي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق