عاطل يقتل «ربة منزل» بسبب التنقيب عن الآثار

0 تعليق 56 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل جريمتى قتل بالمنيا وقنا، وأفادت التحريات بأن الخلافات على التنقيب عن الآثار والخلافات العائلية وراء الجريمتين.

Sponsored Links

وتلقى ضباط مركز مغاغة بالمنيا بلاغًا من المستشفى العام بوصول كل من «ربة منزل»، 45 سنة، متوفاة، إثر إصابتها بجرح طعنى بالرقبة، وإصابة شقيقتها باشتباه كسر بالأنف، ونجل الثانية بجروح طعنية بالفخذ اليمنى والرقبة والكتف اليسرى.

وعلى الفور، انتقل مفتشو قطاع الأمن العام، بإشراف اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وضباط إدارة البحث الجنائى بالمنيا إلى موقع الحادث، وبسؤال الثانية والثالثة اتهمتا نجل عمومتهما، «عاطل»، 20 سنة، له معلومات جنائية، بالتعدى عليهن، الثلاث، بسلاح أبيض وإحداث إصابتهما ووفاة الأولى، لخلافات بينهم على متحصلات بيع آثار.

وعقب تقنين الإجراءات واستهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه ومواجهته أقر بارتكابه الواقعة انتقامًا من المجنى عليهن لقيامهن بسحب مبالغ مالية من والده لإتمام عملية الحفر والتنقيب عن الآثار داخل مسكنهن، الأمر الذى تسبب فى خلافات بينه وبين والده لعدم تلبية احتياجاته المادية، وأرشد عن الأداة المستخدمة «نصل معدنى».

وفى قنا، تلقى ضباط قسم قنا بلاغًا من المستشفى العام بإصابة «نجار»، 29 سنة، بجروح طعنية متفرقة، ووفاته، وبسؤال شقيقه، صاحب معرض موبيليا، قرر أنه أثناء تواجده بعمله، ورد له اتصال هاتفى من أهله بحدوث مشاجرة بين شقيقه المتوفى وشقيق آخر لهما، حاصل على «دبلوم»، تعدى خلالها الأخير على المتوفى بسكين، فأحدث إصابته التى أودت بحياته لخلافات عائلية بينهما. وتم ضبط المتهم، وتبينت إصابته بجرحين قطعيين بالفخذ اليسرى والكف اليسرى، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة للخلافات ذاتها، وأضاف أن مُحْدِث إصابته شقيقه المتوفى، وأرشد عن الأداة المستخدمة.

------------------------
الخبر : عاطل يقتل «ربة منزل» بسبب التنقيب عن الآثار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق