إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بسبب مقتل ربة منزل بالخانكة

0 تعليق 206 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نجحت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة الخانكة بالتعاون مع القضاة العرفيين في إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتي أبوطلبة والصباغ إثر وقوع جريمة قتل أدت إلى مقتل ربة منزل من العائلة الأولى.

Sponsored Links

عقد الجلسة محمد مدينة عضو مجلس النواب وطلال ربيع نائب رئيس مركز ومدينة الخانكة وعاطف النمكي عضو مجلس النواب السابق والعمدة سمير موسى وكبار عائلات عرب العليقات والصوالحة وجهينة والضيوف خارج العربان حيث تم التراضي والصلح والاتفاق بين عائلة ابو طلبة وعائلة الصباغ بعرب العليقات في جريمة القتل التي راحت ضحيتها ربة منزل بسبب جريمة قتل ارتكبها علاء س ع من عائلة الصباغ.

وتم الاتفاق بين العائلتين على بعض البنود برضاهم التام وهي التبرؤ التام والكامل مدى الحياة من القاتل وتتعهد عائلة القاتل بعدم توكيل محام للدفاع عنه وتم التزام شقيق القاتل ببيع منزله المجاور لمنزل القتيلة وتلتزم اسرة القاتل بترك عرب العليقات في مدة محاكمته واقر عائلة القتيلة بترك حق الدم للقضاء، وأقر العائلتان بالالتزام بجميع البنود المذكورة بمحضر الاتفاق.

وتم إبرام الاتفاق بين العائلتين وأهل الخير بعرب العليقات الذين سعوا لإنهاء الخلافات التي استمرت قرابة عدة شهور ولم يقم عزاء للقتيلة حتى تاريخه من قبل أهلها وعائلتها وزوجها، وبهذه البنود تم إنهاء الخصومة والثأر بينهم.

------------------------
الخبر : إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بسبب مقتل ربة منزل بالخانكة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق