ندوة عن الجديد في تشخيص وعلاج مرض السكر بمستشفى ههيا بالشرقية

0 تعليق 35 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أقيمت، الجمعة، ندوة بعنوان «الجديد في تشخيص وعلاج مرض السكر»، وذلك بالمركز العلمي بمستشفى ههيا المركزي، بحضور الدكتور محمد حمدي العاص، والدكتور أسامة خليل، والدكتور أحمد زغلول، والدكتور محمد سلام، والدكتور فوزي المسلمي، والدكتور حاتم سالم أعضاء رابطة أطباء السكر والغدد الصماء بالشرقية، بإشراف الدكتور عبدالباسط خلاف، مدير المستشفى، وذلك في إطار اهتمام مديرية الشؤون الصحية بالشرقية برئاسة الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بأهمية التدريب والتعليم الطبى المستمر للفرق الطبية بالمستشفيات والإدارات الصحية التابعة للمديرية.

Sponsored Links

حيث تم مناقشة مفهوم مرض السكر وأنواعه والنسب الطبيعية له، وتشخيصه وطرق علاجه، والتعريف بمميزات وعيوب العلاج بالأنسولين المستخدم في علاج النوع الأول من السكر، كما تم التنبيه عن علاج النوع الثاني من السكر، وتوضيح خطورة مرض السكر، بالإضافة إلى أهمية محافظة المرضى على وصفات الطعام المخصصة لهم، والانتظام في العلاج.

------------------------
الخبر : ندوة عن الجديد في تشخيص وعلاج مرض السكر بمستشفى ههيا بالشرقية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق