تكريم رامي صبري كأفضل مطرب عربي لعام 2019 بمهرجان نجم العرب

0 تعليق 26 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

حصل النجم رامي صبري، على جائزة أفضل مطرب عربي بمهرجان نجم العرب 2019 الذي أقيم بالأمس السبت 7 من ديسمبر، وتم تكريم الفنان رامي صبري، وتسليمه تلك الجائزة بحفل ضخم بفندق «جراند نايل تاور» بوسط القاهرة وسط حضور كبير من نجوم الفن والمجتمع والإعلام.

Sponsored Links

وقدّمت النجم رامي صبري الاعلامية هبة الاباصيري، بأنه أفضل مطرب عربي لعام 2019 وحرص رامي على شكر القائمين على الحدث لتلك الجائزة كما شكر كل من ساهم في الانتاج الموسيقي له في مشواره الفني من طارق العريان، وشركات مزيكا ونجوم ريكوردز وروتانا كما أهدى الجائزة لزوجته شيرين وصرح بأنه يوجد العديد من الفناين الأفضل منه ولكنه يعتز بتلك الجائزة ويتمنى أن يكون دائما عند حسن ظن جمهوره الداعم الأكبر له دائمًا وأبدًا.

وحرص النجم رامي صبري على حضور مهرجان نجم العرب 2019 بالأمس بصحبة زوجته شيرين وجلس رامي بصحبة المنتج الموسيقي هاني محروس وعائلته والفنان مصطفى حجاج وعائلة الفنان الراحل عامر منيب ودعم رامي صبري المطربة الشابة مريم عامر منيب حيث حرص على تقبيل رأسها عقب تسلمها لتكريم والدها بالأمس.

على هامش الحفل اجرى رامي عدد من اللقاءات التلفزيونية وحرص خلالها على شكر الشاعر عزيز الشافعي الذي شارك معه بعدد من الاغاني الناجحة في مشواره منها «أهد الدنيا» كما حرص رامي أيضا على تقديم المطربة الشابة مريم عامر منيب في احدى اللقاءات على أنها موهبة قوية ولها شأن بالمستقبل وصرح بدعمه الكامل لها في مشوارها الفني.

واجتمع رامي بعدد كبير من أصدقائه من الوسط الموسيقي بالأمس وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معا حيث جمعت الصور الفنان رامي صبري بكل من المنتج هاني محروس والفنان مصطفى حجاج وصورة آخرى بالشاعر الكبير أمير طعيمة والوزع الموسيقي نادر حمدي وعدد من الصور مع مريم عامر منيب والشاعر عزيز الشافعي.

------------------------
الخبر : تكريم رامي صبري كأفضل مطرب عربي لعام 2019 بمهرجان نجم العرب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق