رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق الاحتياجات الخاصة بعد تمثيله المشرف للجامعة

0 تعليق 35 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كرم الدكتور عثمان شعلان، رئيس جامعة الزقازيق، اليوم السبت، فريق ذوي الاحتياجات الخاصة المشارك في فعاليات اللقاء الرياضي للأشخاص ذوي الهمم لطلبة وطالبات الجامعات المصرية، ضمن طولة البارلمبياد لطلاب الجامعات المصرية.

Sponsored Links

وذلك لجهدهم وأدائهم المشرف في البطولة، تحت شعار «الإعاقة منحة لا محنة»، والتي أقيمت بالمدينة الشبابية بابي قير بمحافظة الإسكندرية في الفترة 27 نوفمبر الماضي حتي 1 ديسمبر الجاري، بمشاركة 21 جامعة مصرية. حيث مثل الجامعة 44 طالب وطالبة، من كليات التربية النوعية، والأداب، والحقوق، والتجارة، والتكنولوجيا والتنمية، والحاسبات والمعلومات، وكلية علوم الإعاقة وخلال التكريم.

وأشاد رئيس الجامعة بأداء الطلاب والطالبات، مؤكداً أنهم أثبتوا للجميع أنه بالإرادة والجهد يمكن تحدي أصعب الظروف، وبالعمل المستمر يمكن تحقيق الأهداف، موضحا أن الدولة والقيادة السياسية تولي إهتماماً كبيراً بذوي الاحتياجات الخاصة، ورعايتهم وتقديم كافة أوجه الدعم الكامل لهم لدمجهم في المجتمع، باعتبارهم قوة فاعلة وهامة ولديهم قدرة على الإبداع في مختلف جوانب الحياة.

كما رئيس الجامعة المسئولين عن الفريق؛ وهم محمد سمير، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، وناصر محمد الأنور، مدير عام نشاط ذو الاحتياجات الخاصة، وهالة فاروق، مسئولة النشاط، على المراكز الأولي التي حققها الفريق في البطولة، لافتاً إلى أنه خلال المرحلة القادمة سيتم العمل على توفير كافة الاحتياجات اللازمة، سواء التعليمية أو الأنشطة لرفع أداء الطلاب والطالبات من ذو الاحتياجات الخاصة، فيما أهدي الفريق درع البطولة، لرئيس الجامعة شكرًا وعرفاناً لدعمه المستمر لهم.

يذكر أن فريق جامعة الزقازيق لذو الاحتياجات الخاصة، حصل على 16 ميدالية، 5 ذهبية و4 فضية و7 برونزية، كما حصل فريق لعبة كرة الجرس المكفوفين بنات على المركز الرابع على مستوي الجامعات.

------------------------
الخبر : رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق الاحتياجات الخاصة بعد تمثيله المشرف للجامعة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق