حوادث القطارات.. عرض مستمر

0 تعليق 42 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقيت طالبة، بمدرسة الصم والبكم بمدينة طنطا، مصرعها، الثلاثاء، بعد سقوطها خلال استقلالها قطارًا من «طنطا- كفر الزيات»، نتيجة اختلال توازنها، في نطاق قرية الدلجمون التابعة لمركز كفر الزيات، وتم نقلها إلى المستشفى، إلا أنها فارقت الحياة. وتلقى اللواء ناصر موسى، مأمور شرطة السكة الحديد بطنطا، إخطارًا بالواقعة، وتبين من تحريات العقيد محمود مبروك، رئيس مباحث السكة الحديد بطنطا، بإشراف العميد طلعت عبدالهادى، مفتش مباحث النقل والمواصلات بوسط الدلتا، أنه خلال استقلال «ياسمين. خ»، 18 سنة، طالبة بمدرسة الصم والبكم بطنطا، القطار من محطة طنطا، عائدة من مدرستها إلى محل إقامتها بمركز كفر الزيات، اختل توازنها على باب القطار، وسقطت أسفل القطار بنطاق قرية الدلجمون التابعة لمركز كفر الزيات، وتُوفيت متأثرة بإصابتها بعد نقلها إلى مستشفى طنطا الجامعى، وتحرر محضر بالحادث، وأُخطرت النيابة للتحقيق. من ناحية أخرى، لقى شاب مصرعه دهسًا، مساء أمس الأول، أسفل عجلات قطار، بمزلقان الشعبية التابع لدائرة ثان المحلة أثناء عبوره مزلقان السكة الحديد بشكل مفاجئ.

Sponsored Links

وكان اللواء محمود حمزة، مدير الأمن، قد تلقى إخطارًا من قسم ثان المحلة، بمصرع شخص يُدعى «م. ع»، 21 سنة، مقيم بمنطقة أبوراضى، دهسًا أسفل عجلات قطار. وتبين من تحريات العقيد محمود مبروك، رئيس مباحث السكة الحديد بطنطا، أنه خلال عبور الشاب مزلقان السكة الحديد، صدمه القطار وحدثت إصابته التي أودت بحياته، وتم نقل الجثة إلى مستشفى المحلة العام لاستخراج تصريح بدفنها، وتحرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق. وسقط شاب من قطار في البحيرة، أمس، أثناء سيره بمركز كفر الدوار نتيجة اختلال توازنه، ما تسبب في بتر قدمه. وكان اللواء مجدى القمرى، مدير الأمن، قد تلقى إخطارًا من قسم شرطة كفر الدوار، بسقوط شاب من قطار أثناء سيره، ما أدى إلى إصابته، وبالانتقال إلى محل الواقعة تبين سقوط «أحمد. م»، 22 سنة، عند مزلقان محطة قطار كفر الدوار، وتم نقل المصاب إلى مستشفى كفر الدوار العام.

------------------------
الخبر : حوادث القطارات.. عرض مستمر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق