«سرايا القدس»: نتحدى نتنياهو الكشف عن الأهداف التي قصفناها

0 تعليق 21 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تحدّت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الكشف عن الأهداف وحجم الدمار الذي لحق بالقواعد العسكرية والمصانع والمقرات ومنازل المستوطنين في «غلاف غزة» والمدن المحتلة جراء صواريخها.

Sponsored Links

وقال «أبوحمزة» المتحدث باسم السرايا، في سلسلة تغريدات عبر حسابه بموقع «تويتر»، إنّ «سرايا القدس تتحدى الإرهابي نتنياهو وفريقه الأمني الذي تباهى متفاخرًا باغتيال الشهيد القائد بهاء أبوالعطا أن يمتلك الجرأة ليسمح لرقابته العسكرية أن تقوم بالكشف عن أسماء وصور القواعد العسكرية والاستراتيجية التي وصلت إليها نيران وحداتنا الصاروخية».

وأضاف أبوحمزة «وصلنا باستهدافنا إلى قلب الكيان والتي لو أفصح عنها العدو ستحول نتنياهو إلى أضحوكة ومهزلة في الشارع الصهيوني».

وذكر الناطق العسكري باسم السرايا أنّ «العدو يفرض رقابة شديدة جدًا حتى لا يؤدي ذلك إلى خروج المستوطنين في مسيرات ضد نتنياهو ووزير حربه وتحول انتصارهم المزعوم ووهمهم الزائف إلى هزيمة ساحقة تذهب به إلى السجن بدلاً من تشكيل حكومة جديدة».

وبحسب ما أعلنت مصادر إسرائيلية مساء الأربعاء فإنّ عدد الصواريخ التي أطلقت من قطاع غزة نحو مستوطنات «غلاف غزة» حتى وسط الكيان الإسرائيلي منذ فجر أمس ارتفع إلى أكثر من 350 صاروخًا.

------------------------
الخبر : «سرايا القدس»: نتحدى نتنياهو الكشف عن الأهداف التي قصفناها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق