الحكم على عاطلين بالمؤبد.. قتلا طبيبًا بيطريًا بغرض سرقته بالدقهلية

0 تعليق 36 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت الدائرة الخامسة بمحكمة جنايات المنصورة، الثلاثاء، بالسجن المؤبد على عاطلين قتلا طبيب بيطري في غضون شهر يناير 2019 لسرقته بناحية مركز أجا .

Sponsored Links

صدر الحكم برئاسة المستشار ممدوح أحمد عبدالدايم، رئيس الدائرة، وعضوية كل من المستشار تامر محمد مرسي، والمستشار محمد بنوي جبر، ورمضان الديسطي، سكرتير الجلسة .

ترجع أحداث القضية في مطلع شهر يناير 2019 عندما تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مستشفى أجا المركزي بوصول محمد العوضي محمد غبور، طبيب بيطري 24 سنة، ويعانى من غيبوبة نتيجة الاعتداء عليه من مجهولين مما تسبب في إصابته بكسر في الجمجمة ودخوله في غيبوبه، ولسوء حالة الطبيب تم تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولي وحجزه بالعناية المركزة، ولفظ أنفاسه الأخيرة بعد 5 أيام.

انتقل ضباط المباحث للمستشفى وأكدت أسرة الطبيب أنه أخبرهم قبل الاعتداء عليه بالضرب، أنه حال عودته من عمله اصطدمت به سيارة من الخلف فكسرت فانوس سيارته، وانقطع الاتصال به بعدها، وعلموا بعدها أنهم استدرجوه إلى مكان آخر للتفاهم معه وتعويضه عن الخسائر، إلا أنه شعر أنه كمين لسرقته وحاول الهرب منهم فاعتدوا عليه بالضرب، واستولوا على مبلغ مالي كان بحوزته وتركوه غارقا في دمائه وفروا هاربين.

و أسفرت جهود فريق البحث بعد تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمنطقة وسؤال شهود الواقعة، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «نعيم م. ا»، 25سنة عاطل و«فهمى ر. ع»، 23 سنة عامل، ويقيمان ببندر أجا.

وبتقنين الإجراءات تمكن فريق البحث من ضبط المتهمين وبمواجهتهما، اعترفا بارتكاب الواقعة وأكدا انهما افتعلا مشكلة مع الطبيب وتعدوا عليه بالضرب، للاستيلاء على مبلغ 10 آلاف جنيه كانوا في سيارته من إيرادات تحصيل منتجات الشركة التي يعمل بها.

تحرر محضر بواقعة الضبط وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما وأحالتهما لمحكمة الجنايات بتهمة قتل المجنى عليه بقصد السرقة .

------------------------
الخبر : الحكم على عاطلين بالمؤبد.. قتلا طبيبًا بيطريًا بغرض سرقته بالدقهلية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق