الثلاثاء.. حفل توزيع جوائز بينالي القاهرة الدولي الأول لفنون الطفل

0 تعليق 42 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تحت رعاية ا. د. إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، ينظم قطاع الفنون التشكيلية برئاسة ا. د. خالد سرور حفلاً لتسليم جوائز بينالى القاهرة الدولى الأول لفنون الطفل وذلك اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة مساءً بالبهو الرئيسى لمتحف الفن المصرى الحديث بالأوبرا، بحضور ا. د. سرية صدقى، رئيس البينالى، ورئيس مجلس إدارة جمعية أمسيا الدولية د. أحمد حاتم، القوميسير العام، والسادة الفنانين أعضاء لجنة التحكيم.

Sponsored Links

تجدر الإشارة إلى أن هذه الدورة «التأسيسية» افتتحتها معالى وزيرة الثقافة في 2 نوفمبر 2019 الجارى، ويُقام البينالى بالتعاون بين قطاع الفنون التشكيلية وجمعية أمسيا للتربية عن طريق الفن- إفريقيا والشرق الأوسط، وشارك في هذه الدورة 19 دولة، من بينها مصر، ووصل عدد المشاركين إلى 943 مشاركا يمثلون مختلف الفئات العمرية في مرحلة الطفولة، بجانب فئة خاصة لذوى الهمم، وقد وزعت الأعمال على ثلاثة أماكن هي: مركز الجزيرة للفنون بالزمالك، كلية التربية الفنية جامعة حلوان بالزمالك، ومركز رامتان الثقافى بمتحف طه حسين بالهرم.

------------------------
الخبر : الثلاثاء.. حفل توزيع جوائز بينالي القاهرة الدولي الأول لفنون الطفل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق