جماهير من الأهلي تطالب تركي آل الشيخ بالتعاقد مع «كهربا».. والمستشار: مسافة السكة

0 تعليق 34 ارسل طباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

بث المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودية، فيديو على صفحته الرسمية في «فيس بوك»، للقائه مع جماهير الأهلي المفرج عنهم، والذين حكم عليهم بالحبس على خلفية «سب وقذف» المستشار.

Sponsored Links

وكان المستشار تركي آل الشيخ أعلن تنازله عن جميع القضايا التي رفعها ضدهم، وتعهد بدفع مصاريف المحامين والكفالات الخاصة بخروجهم.

وقال محامي مجموعة من الجماهير: «تلقينا دعوة كريمة من الإعلامي أحمد سعيد للقاء المستشار تركي، ونحن نتشرف بلقائه، ومصر والسعودية يد واحدة، وسيادة المستشار لم يكن يعرف أن أحد الجماهير حبس بسببه، وتعهد بإنهاء كل القضايا وبالفعل كام بذلك».

وداعب المستشار تركي الحضور، قائلًا: «إن شاء الله تكون زالت الغمة، وتكون الغمة على غيرنا»، مشيرًا إلى احترامه القضاء المصري، وأن «الدولة المصرية أحن مني ومنكم على ولادها، وأنا متنازل عن حقي الخاص، وأسعى لإنهاء الحق العام».

وأكد تركي أنه لشرف له مقابلة جماهير الأهلي، وأن «مصر والسعودية بلد واحدة».

وعن مطالبة الحضور بانتقال محمود كهربا، لاعب منتخب مصر للأهلي، قال تركي: «دقيقتين ويجي النادي، مجلس الإدارة يؤمر فقط، ومسافة السكة يكون كهربا في الأهلي».

وقال الإعلامي أحمد سعيد إن «معالي المستشار رجل محترم، وزي العسل، وحاسس أنه عايز يقعد مع السبعين مليون أهلاوي، والرجل ده بأخلاقه السمحة يحب الأهلي وجماهيره».

------------------------
الخبر : جماهير من الأهلي تطالب تركي آل الشيخ بالتعاقد مع «كهربا».. والمستشار: مسافة السكة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق