محافظ الشرقية يوجه بإزالة مبنى آيل للسقوط بمنطقة حسن صالح بالزقازيق

0 تعليق 26 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بإزالة مبنى مهجور وآيل للسقوط، بشارع القليني بقسم حسن صالح، حي ثان الزقازيق، لما يمثله من خطورة داهمة على أرواح المواطنين والمارة.

Sponsored Links

ووجه المحافظ رئيس حي ثان الزقازيق بالتنسيق مع لجنة المنشآت الآيلة للسقوط، بالمرور على العقارات الكائنة بنطاق الحي، ومعاينتها لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتصدع منها، حفاظاً على الأرواح والممتلكات.

وتنفيذاً لتوجيهات محافظ الشرقية، قام أحمد جابر، رئيس حي ثان، بالإشراف بنفسه على تنفيذ قرار الإزالة للمبنى الآيل للسقوط، باستخدام معدات الحي ورفع الأنقاض وتهيئة الشارع أمام الحركة وعبور المواطنين، والتنسيق مع لجنة المنشآت الآيلة للسقوط والمرور على العقارات الكائنة بالشارع لمعاينتها، وإعداد تقرير للعرض على المحافظ.

كان محافظ الشرقية قد استقبل شكوى عبر واتس آب من أهالي شارع القليني بقسم حسن صالح، تفيد بانهيار أجزاء من مبنى آيل للسقوط ومهجور ويمثل خطر علي المارة، ووجه المحافظ رئيس حي ثان بالإزالة الفورية للمبني، ورفع الضرر عن المارة حفاظاً علي الأرواح والممتلكات.

------------------------
الخبر : محافظ الشرقية يوجه بإزالة مبنى آيل للسقوط بمنطقة حسن صالح بالزقازيق .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق