الثقافة عن «بالية أوبرا القاهرة» في بلجراد: أبهر الجمهور الصربي

0 تعليق 26 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نجحت فرقة بالية أوبرا القاهرة في أن ترسم صورة حضارية جديدة عن الثقافة المصرية، وأكدت أن الفنون عابرة لكل الحدود ولغة لها سحرها وعالمها الخاص، بحسب بيان وزارة الثقافة.

Sponsored Links

تجلي ذلك في عروض الفرقة التي شهدتها الدكتور إيناس عبدالدايم وزير الثقافة على المسرح الوطني بمدينتي بلجراد ونوفي ساد، ضمن الفعاليات المصاحبة لمعرض بلجراد الدولي للكتاب في دورته ٦٤، حيث أظهرت الفرقة براعتها وقدرتها الفنية وأسرت قلوب الجماهير ببرنامج فني متنوع تضمن لوحات من الباليهات المصرية والعالمية.

وقالت «عبدالدايم»، أن القوى الناعمة بمختلف صورها تعد أحد وسائل التقارب بين الشعوب وتعمل على فتح قنوات للتواصل بين الأمم بما تحمله من قيم نبيلة ومبادئ سامية، وأضافت أن الفنون والثقافة من أهم سفراء التعبير عن الصورة الحضارية لمصر أمام العالم، مشيرة إلى دورهما الهام والمؤثر في تنمية الأوطان من خلال بناء المجتمعات وتشكيل وعي أبنائها.

فرقة بالية أوبرا القاهرة
فرقة بالية أوبرا القاهرة
فرقة بالية أوبرا القاهرة
فرقة بالية أوبرا القاهرة
فرقة بالية أوبرا القاهرة
فرقة بالية أوبرا القاهرة

------------------------
الخبر : الثقافة عن «بالية أوبرا القاهرة» في بلجراد: أبهر الجمهور الصربي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق