السفير الفرنسي يشهد تخريج دفعة جديدة من جامعة «أسلسكا مصر»

0 تعليق 18 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال سفير فرنسا في القاهرة، ستيفان روماتيه، إن جامعة «أسلسكا» أصبح لديها تاريخ طويل في مصر بعد أن أتمت 20 عاما، وإنها من الجامعات العريقة في باريس، إذ تعمل منذ 70 عاما.

Sponsored Links

أضاف السفير، خلال حفل تخرج دفعة جديدة من جامعة «أسلسكا مصر»: «مباركا لهم ولأسرهم بل ولمجتمعهم ودولتهم، الجميع ينتظر منهم نتائج إيجابية بعد دراستهم المتميزة في أسلسكا».

بدوره، قال رئيس جامعة أسلسكا فرنسا، جوردى سوليه كاتراكاسس، إن برنامج إدارة الأعمال بالجامعة يقدم مادة علمية وتدريبا وخبرة، ويفتح طريقا هامًا لمجتمع الأعمال.

من جهته، دعا الدكتور على المليجى، رئيس مجلس أمناء جامعة أسلسكا، الخريجين إلى ضرورة التمسك بطموحاتهم، رغم كل الصعوبات، قائلًا: «أصبحتم ضمن 7 آلاف شخص في مصر و25 ألف شخص حول العالم من خريجي جامعة أسلسكا».

يذكر أن جامعة أسلسكا مصر أنشئت بالتعاون بين الحكومتين المصرية والفرنسية، وتقدم برنامج الدكتوراة المهنية فى إدارة الأعمال، وبدأت أول بكالوريوس متخصص في إدارة الأعمال العام الدراسي الجاري.

------------------------
الخبر : السفير الفرنسي يشهد تخريج دفعة جديدة من جامعة «أسلسكا مصر» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق