جهود مكثفة لكشف لغز العثور على جثة رجل أعمال مقتولا داخل شقته في بنها

0 تعليق 25 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها لكشف غموض العثور على جثة رجل أعمال مقتولا داخل شقته بأحد الأبراج السكنيه دائرة مركز بنها حيث وجد جثة هامدة إثر ضربه بآله حاده على الرأس، تم تحرير محضر بالواقعة، وقررت النيابة ندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثه لمعرفة سبب الوفاه ورفع البصمات وسرعة ضبط وإحضار الجناة.

Sponsored Links

وتلقى العميد خالد المحمدي، مفتش المباحث، إخطارًا من مركز شرطة بنها بالعثور على جثة رجل أعمال يدعى «ر ع ر» مقتولا داخل شقته.

وانتقل اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي وتشكل فريق بحث قاده العميد حازم عزت رئيس مباحث المديرية، ودلت التحريات أن المجني عليه يقيم في الشقه بمفرده ببرج يمتلكه وتخطى عمر الخمسين عاما ويعمل في مجالات التسفير للخارج.

وجرى نقل الجثة للمشرحة ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف غموض الحادث من خلال فحص علاقات المجني عليه وآخر رؤية له مع أي شخص، بجانب التحفظ على كاميرات المراقبة في محيط الحادث للتوصل لأي معلومات تقود لكشف الجاني وتحديده.

------------------------
الخبر : جهود مكثفة لكشف لغز العثور على جثة رجل أعمال مقتولا داخل شقته في بنها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق