مصرع طالب وإصابة 6 أشخاص في إنقلاب «ميكروباص» بسوهاج

0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقي طالب مصرعه، وأصيب 6 أشخاص آخرين، بإصابات متفرقة وجروح وكسور، الثلاثاء، في حادث انقلاب سيارة أجرة «ميكروباص» على الطريق الزراعي الشرقي بدائرة مركز دارالسلام شرق محافظة سوهاج.

Sponsored Links

تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة دار السلام، بإنقلاب سيارة على الطريق الزراعي الشرقي أمام «نجع العريان» بدائرة المركز، ووجود متوفي ومصابين، فانتقل اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ.

وتبين من المعاينة والفحص، أنه أثناء سير سيارة أجرة قنا قيادة أبوبكر. أ «36 سنة- سائق» ويقيم بمحافظة قنا، اختلت عجلة القيادة في يده نتيجة انفجار إطار السيارة الخلفي الأيسر، ما أدى إلى إنقلابها على جانب الطريق، وقد نتج عن الحادث مصرع محمد. ن .ح «17 سنة – طالب»، وإصابة قائد السيارة و5 أشخاص آخرين من الركاب، وجميعهم يقيمون بمحافظة قنا، بإصابات وجروح وكسور متفرقة، وقد تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفي أبوتشت المركزي، وتم رفع آثار الحادث والتحفظ على السيارة، وتحرر بالحادث المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

------------------------
الخبر : مصرع طالب وإصابة 6 أشخاص في إنقلاب «ميكروباص» بسوهاج .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق