كرنفال مناطيد عالمي في مهرجان صلالة السياحي (صور وفيديو)

0 تعليق 27 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

للمرة الأولى، يشهد مهرجان صلالة في سلطنة عمان هذا العام إقامة كرنفال عالمى للمناطيد بتنظيم مشترك بين مجموعة شركات بالتعاون بين الحكومة والقطاع الخاص.

Sponsored Links

وتتميز أجندة المهرجان الذي تستمر فعالياته حتى 22 أغسطس بتنظيم وإقامة عروض ترويجية وفعاليات جذابة متنوعة، منها العروض المسرحية والفنية إلى جانب عروض الليزر.

ومن المتوقع أن يقترب عدد زوار خريف صلالة من مليون زائر خلال هذا العام، لاسيما مع الجهود التي تبذلها الحكومة ممثلة في وزارة السياحة وبلدية ظفار لتعزيز المرافق السياحية والخدمية لتكون قادرة على استيعاب الأعداد الكبيرة، وتوفير منتج سياحي يناسب جميع الفئات.

وفي العام الماضي، أنفق السياح - من داخل وخارج السلطنة - نحو 194 مليون دولار.

كما اتجهت إدارة المهرجان إلى إعطاء الفرصة لمشاركة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المتخصصة في المجالات السياحية والترفيهية المتنوعة، ضمن فعالياته للإسهام في تنشيطها من خلال تقديم كل ما هو جديد للجمهور، ولإثراء ودعم مبادرات وفعاليات هذه المؤسسات.

ويعد المهرجان من أقدم المهرجانات في المنطقة، ويستمر مدة 48 يومًا، فيما تعتزم سلطنة عمان إطلاق مهرجان الطبيعة أيضًا.

ويتضمن مهرجان صلالة الكثير من الفعاليات والتي يتم تجديدها سنويًا، سواء الفعاليات الثقافية والتراثية والمسابقات التي تجري بين الولايات والصناعات الحرفية والأزياء. إلى جانب الحفلات الفنية التي يحييها أشهر الفنانين من مصر والوطن العربي، منهم أصالة وتامر حسني وكاظم الساهر ونانسي عجرم الأسبوع المقبل.

------------------------
الخبر : كرنفال مناطيد عالمي في مهرجان صلالة السياحي (صور وفيديو) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق