الارشيف / أخبار عاجلة

سفير مصر بنيوزلندا لليوم السابع: بدء تصويت المصريين فى انتخابات البرلمان

Sponsored Links
بدأت، منذ قليل، قنصلية مصر العامة فى ولينجتون عاصمة نيوزلندا فى استقبال الناخبين المصريين للإدلاء بأصواتهم فى الجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية، وقال السفير طارق الوسيمى سفير مصر بنيوزلندا، إن القنصلية فتحت أبوابها أمام الناخبين فى التاسعة صباحاً بتوقيت نيوزلندا، العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وأنه تم توفير كل الإمكانيات التى تساعد الناخبين على الإدلاء بأصواتهم بسهولة ويسر.

وأكد الوسيمى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، مساء الجمعة، أن القنصلية المصرية اتخذت الترتيبات اللازمة وتهيئة الأجواء للناخبين عقب انتهاء المرحلة الأولى، موضحا أن القنصلية عملت على حث المصريين على التصويت وممارسة حقهم فى المشاركة بالانتخابات، مشيرا إلى أن اللجنة الفرعية والصناديق والأوراق جاهزة وتم اتخاذ الإجراءات لتأمين عملية التصويت.

وأعرب الوسيمى عن تمنيه أن يشارك عدد كبير من المصريين فى الانتخابات البرلمانية فى الخارج، مشيرا إلى أن القنصلية شددت على أهمية مشاركة كل المصريين فى عمليات التصويت سواء كانوا مهاجرين والمقيمين لفترة مؤقتة لانتخاب برلمان قوى يحقق طموحات المصريين.

Sponsored Links

وأوضح أن القنصلية أكدت أهمية مشاركة المصريين فى بناء مستقبل أهله وأصدقائه كى يتم بناء مصر، مؤكدا أن مصر بلد حضارى، وأن الشعب المصرى حريص على الحفاظ على بلاده والنهوض بها.

------------------------
الخبر : سفير مصر بنيوزلندا لليوم السابع: بدء تصويت المصريين فى انتخابات البرلمان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى