الارشيف / أخبار عاجلة

"النور" فى بيان سرى: "انتخبونا لنحافظ على الهوية الإسلامية"

Sponsored Links
أصدر حزب النور بيانا سريا لأعضائه لحثهم على النزول بقوة فى المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، وقال نص البيان الذى حصل عليه "برلمانى": إن أعضاء الحزب خرجوا من قلب الشعب، وطبقته العادية وبالتالى يعرفون ما يؤرقه ويعيشون مشاكله ويحملون همومه وآلامه وآماله، مطالبا أعضاءه بالنزول وانتخاب مرشحى الحزب "للحفاظ على الهوية الإسلامية".

وأكد البيان أن وجود الحزب فى البرلمان "يعادل المزاج الدينى العام فيه، بحيث يكون هناك من يضع الهوية والدين على رأس أولوياته ويقف بالمرصاد، أمام أى محاولة لتغريب الوطن وتضييع أو تبديل ثوابت الدين"، موضحا أن الحزب لديه القدرة على المواجهة الفكرية للأفكار المتطرفة ومناظرة أصحابها، وأن مرشحى الحزب لديهم القدرة على محاربة الفساد، وأن حزب النور يضع مصلحة الدولة العليا والحفاظ عليها.

وأوضح البيان أن الحزب يضع من ضمن أولوياته إعادة النظر فى ملف المحبوسين وإخراج من يثبت تورطه فى أى عملية عنف، وكذلك تعديل قانون الحبس الاحتياطى، بحيث يعود محددا بمدة معينة بدلا من أن يمد بمدد لا نهائية.

Sponsored Links


------------------------
الخبر : "النور" فى بيان سرى: "انتخبونا لنحافظ على الهوية الإسلامية" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى