الارشيف / أخبار عاجلة

مقتل 3 رهائن فى فندق مالى.. وباريس تؤكد وجود فرنسيين بين المحتجزين

Sponsored Links
لقى 3 أشخاص على الأقل مصرعهم من الرهائن المحتجزين في فندق راديسون فى العاصمة المالية باماكو، فيما وصلت قوات أمنية لبدء هجوما على الفندق لتحرير الرهائن.

وأعلنت الرئاسة الفرنسية وجود فرنسيون بين الرهائن المحتجزين في الفندق، فيما أعلنت الخطوط الجوية التركية أن 6 من موظفيها من بين الرهائن، وذلك وفق ما نقلت قناة العربية فى خبر عاجل. كما يوجد 7 صينيين على الأقل من بين الـ170 رهينة المحتجزين

وقال دبلوماسى فرنسى، إن قوات مالى الخاصة وصلت إلى الفندق حيث يحتجز الرهائن، وأن فرنسا تقدم مساعدات لوجستية ومخابراتية لتحرير الرهائن فى باماكو.

Sponsored Links

وكانت قد أعلنت مجموعة ريزيدور المالكة لفندق راديسون فى باماكو عاصمة مالى الجمعة أن الفندق الذى شهد إطلاق نار تجرى فيه الآن عملية احتجاز رهائن تشمل "140 نزيلا و30 موظفا" يحتجزهم مهاجمان.

وقالت المجموعة فى بيان "أن مجموعة ريزيدور الفندقية التى تدير فندق راديسون بلو فى باماكو على علم بعملية احتجاز رهائن يشهدها الموقع الآن، تبعا للمعلومات هناك شخصان يحتجزان 140 نزيلا و30 موظفا".


------------------------
الخبر : مقتل 3 رهائن فى فندق مالى.. وباريس تؤكد وجود فرنسيين بين المحتجزين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى