الارشيف / أخبار عاجلة

العليا للانتخابات:الصمت الانتخابى بدأ ظهر اليوم وتوقيع جزاءات على المخالفين

Sponsored Links
أكد المستشار عادل الشوربجى، عضو اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية، أن الصمت الانتخابى للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية قد بدء الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم الجمعة، مشددا أن هذا جاء بناء على الجدول المعد مسبقا بخصوص الانتخابات وفترات الدعاية الانتخابية.

وأضاف عضو اللجنة العليا للانتخابات، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه إذا خالف أحد المرشحين فى الجولة الثانية، فترة الصمت الانتخابى، سيتم توقيع الجزاءات الصادرة من قبل اللجنة العليا عليه لخروقه ومخالفته الصمت الانتخابى.

ويشمل الصمت الانتخابى 13 محافظة: "القاهرة، القليوبية، الدقهلية، الشرقية، المنوفية، الغربية، كفرالشيخ، دمياط، بورسعيد، السويس، الاسماعيلية، شمال سيناء، جنوب سينا"، ويحظر نشر أى دعاية انتخابية لمرشحى مجلس النواب سواء بالنظام الفردى أو القوائم بمحيط لجان الاقتراع أو توجيه الناخبين حسب تعليمات اللجنة العليا للانتخابات، وتوقيع عقوبات على المخالفين وصلت حد الشطب من كشوف المرشحين لمجلس النواب.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : العليا للانتخابات:الصمت الانتخابى بدأ ظهر اليوم وتوقيع جزاءات على المخالفين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى