الارشيف / أخبار عاجلة

المرشح الأمريكى"ترامب" يتعهد بإنشاء قاعدة بيانات لتعقب المسلمين فى أمريكا

Sponsored Links
واصل المرشحون المتنافسون للحصول على بطاقة ترشيح الحزب الجمهورى فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية تصريحاتهم العنصرية والمثيرة للجدل ضد المسلمين والمهاجرين.

فبعدما وصف بن كارسون اللاجئين السوريين بالكلاب المسعورة، قال منافسه الأبرز دونالد ترامب إنه سيطبق بالتأكيد نظام قاعدة بيانات لتعقب المسلمين فى الولايات المتحدة.

وخلال جولة انتخابية له فى مدينة نيوتاون بولاية أيوا، قال ترامب المتصدر للسباق الجمهورى حتى الآن، إنه بالتأكيد سيطبق هذا، وأضاف فى تصريح لشبكة "إيه بى سى نيوز" إنه ينبغى أن يكون هناك كثير من الأنظمة بعيدا عن قواعد البيانات.

Sponsored Links

وعندما سئل عما إذا كان سيطلب من المسلمين قانونيا التسجيل فى قاعدة البيانات، كرر بطريقته المعتاد "سيتعين عليهم ذلك، سيتعين عليهم ذلك".

من جانبه رد إبراهيم هوبر، المتحدث باسم مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية قائلا إنه لا يجد كلمات يعلق بها على ذلك.. وتابع قائلا إنه لا يمكن مقارنة ما قاله ترامب إلا بألمانيا النازية، لا يوجد مقارنة أخرى ويبدو أن ترامب أن يعتقد أن هذا الأمر لا بأس به تماما.

وتجاهل ترامب سؤالا حول ما إذا كان سيكون عناك عواقب للمسلمين الذين لا يسجلون فى قاعدة البيانات الافتراضية.

وردا على سؤال حول المكان الذى سيسجلون فيه، قال إنهم سيسجلون فى أماكن مختلفة.. وتابع: الأمر برمته يتعلق بالإدارة، فبلادنا ليس بها إدارة. وربط ترامب منطقه بشأن قاعدة البيانات بالحاجة لتحديد من يتواجد فى أمريكا بشكل قانونى.

------------------------
الخبر : المرشح الأمريكى"ترامب" يتعهد بإنشاء قاعدة بيانات لتعقب المسلمين فى أمريكا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى