الارشيف / أخبار عاجلة

اتهام لرفعت السعيد بنقل ملكية مطبعة "التجمع" لابنه..و"السعيد":كلام خرافى

Sponsored Links
علم "اليوم السابع" من مصادر مطلعة داخل حزب التجمع، أن استقالة الدكتور عادل الرفاعى من الحزب سببها اتهامه الدكتور رفعت السعيد رئيس المجلس الاستشارى للحزب بالتورط فى نقل ملكية مطبعة الحزب التى تم شراؤها عام 84 تحت ملكية قيادات الحزب.

وأضافت المصادر لـ"اليوم السابع"، أن ثمن المطبعة حاليًا يقدر بـ35 مليون جنيه تم شراؤها بتوصية من الحزب، وكتبت آنذاك باسم قيادات الحزب، مشيرًا إلى أن رفعت السعيد استغل وفاة القيادات تباعًا ونقل ملكية المطبعة لابنه وابن أخته، على حد قول المصادر.

ومن جانبه، علق الدكتور رفعت السعيد على ما جاء فى نص استقالة الدكتور عادل أحمد الرفاعى، عضو الحزب المستقيل، قائلا "ليس له أى علاقة بالحزب وليس عضوًا بحزب التجمع"، مشيرًا إلى أن ما جاء فى نص الاستقالة كلام خرافى غير منطقى.

Sponsored Links

وأوضح السعيد لـ"اليوم السابع"، أن حزب التجمع لا يمتلك مطبعة ثمنها 35 مليون جنيه، ولو كان يتملك هذا الرقم كان من الأجدى له الصرف على مرشحيه الذين يخوضون انتخابات مجلس النواب.

------------------------
الخبر : اتهام لرفعت السعيد بنقل ملكية مطبعة "التجمع" لابنه..و"السعيد":كلام خرافى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى