الارشيف / أخبار عاجلة

أساتذة وعلماء وشباب سعوديون يناشدون الدول العربية تشجيع السياحة لشرم الشيخ

Sponsored Links
أعلن أساتذة وعلماء وشباب من المملكة العربية السعودية دعمهم لمصر فى إطار العلاقات المتميزة التى تجمع بين الشعبين والبلدين الشقيقين ورفضهم لكل أشكال الإرهاب، مناشدين كل الدول العربية تشجيع السياحة إلى مصر، خاصة شرم الشيخ لما تتمتع به من أمن واستقرار وللوقوف، إلى جانب مصر وشعبها فى مواجهة ما يحاك ضدها من محاولات للنيل من استقرارها.

وأعلن الدكتور عبدالله صادق دحلان رئيس مجلس أمناء جامعة الأعمال والتكنولوجيا بجدة عن أن لفيفا من أعضاء مجلس أمناء الجامعة يمثلون أساتذة من السعودية وعدة دول أخرى أطلقوا من على أرض شرم الشيخ بمصر حملة (مصر أمن وأمان)، والتى تؤكد وقوف الأشقاء السعوديين إلى جانب إخوانهم المصرين لتشجيع السياحة إلى مصر، حيث بدأت الحملة أول رحلاتها، والتى تستمر عدة أشهر لزيارة مصر، وتستهدف بعث رسالة اطمئنان بما تتمتع به مصر من أمن.

وأضاف أن هذه الحملة - التى بدأت اليوم - تأتى تنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بتنظيم رحلات يومية إلى شرم، وتم التنسيق لها مع سفير مصر بالسعودية السفير عفيفى عبدالوهاب والقنصل العام بجدة السفير عادل الألفي، حيث ستنظم الجامعة رحلات مجانية شهرية لأساتذتها وطلابها إلى شرم الشيخ.

Sponsored Links

وناشد أساتذة الجامعة والشباب والعلماء المشاركين فى تلك الرحلة كل أبناء الشعب السعودى والشعوب العربية التوجه لزيارة مصر ومعالمها السياحية الخلابة، وإعلان الدعم لشعب مصر فيما تواجهه حاليا.

------------------------
الخبر : أساتذة وعلماء وشباب سعوديون يناشدون الدول العربية تشجيع السياحة لشرم الشيخ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى