الارشيف / أخبار عاجلة

ساويرس: لم ألتق سيف اليزل منذ 2013.. وأتحدى "خير الله" إثبات عكس ذلك

Sponsored Links
نفى المهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال، مؤسس حزب المصريين الأحرار، ما قاله الفريق حسام خير الله القيادى بالتحالف الجمهورى للقوى الاجتماعية، بشأن لقائه سامح سيف اليزل المقرر العام لقائمة "فى حب مصر" للحديث حول تشكيل الحكومة المقبلة.

وقال ساويرس: "لم ألتقى "سيف اليزل" منذ 2013، ولن أخفى لقائى لو حدث، فهو صديق فى المقام الأول، رغم أن تصريحاته عن "المصريين الأحرار" فى بعض الأحيان غير موفقة".

وعن تأكيد "خير الله" أن هذا اللقاء موثق، قال "ساويرس" فى تصريح لـ"اليوم السابع": "أتحداه أن يثبت ذلك، حديثه غير صحيح، فضلا عن أن تصريحاته فى أغلب الأحيان يجانبها الصواب"، مضيفا فى تعليقه على موقف الحزب من الائتلاف الذى تشكله "فى حب مصر"، أن الحزب موقفه واضح بشأن ذلك الأمر، بأننا لن نتخذ أى قرار حول تحالفات أو ائتلافات إلا بعد انتهاء الانتخابات، متابعا: "وسيكون قرارنا بالتشاور مع نواب الحزب وقياداته بشكل مؤسسى".

Sponsored Links

------------------------
الخبر : ساويرس: لم ألتق سيف اليزل منذ 2013.. وأتحدى "خير الله" إثبات عكس ذلك .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى