الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

مقتل 35 من الميليشيات فى بيحان بـ"شبوة" اليمنية


أكد مصدر محلى فى مديرية بيحان بمحافظة شبوة جنوب شرق اليمن أن هناك نحو 35 جثة لعناصر من ميليشيات الحوثيين وصالح فى مدرسة فى بيحان.

ونقل موقع "هنا عدن" الإخبارى اليوم عن المصدر وشهود عيان أن عناصر الميليشيات حاولوا التقدم للتمركز فى مدرسة الجدفرة فقامت قوات المقاومة الشعبية بهجوم مفاجىء عليهم مما أدى إلى مقتل هذا العدد.

وشهدت منطقة وادى النحر ببيحان غرب شبوة مواجهات عنيفة مساء أمس فى مناطق الجدفرة والشعبة وقامت طائرات التحالف العربى بدعم المقاومة وقصفت تجمعات الميليشيات فى المنطقة ودمرت لهم مخزن أسلحة ومدفعية.

Sponsored Links

وشهدت مدينة بيحان مساء أمس اشتباكات بين قوات المقاومة والميليشيات التى ما زالت تسيطر على أجزاء من بيحان استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة، وأفادت مصادر المقاومة بأن عناصرها نصبت كمينا لسيارة تقل عددا من عناصر الميليشيات مما أدى إلى مقتل اثنين من قادتهم وأصيب باقى من كانوا فى السيارة.

وتقع مديرية بيحان غرب محافظة شبوة وهى مجاورة لمحافظة البيضاء التى تسيطر عليها الميليشيات ولا زالت الميليشيات تسيطر على بيحان بعد تحرير محافظة شبوة منهم فى أغسطس الماضى.

------------------------
الخبر : مقتل 35 من الميليشيات فى بيحان بـ"شبوة" اليمنية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى