«سينما الصحراء».. شاهد فيلمك المفضل على ضوء القمر

0 تعليق 23 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ضوء القمر، ونسمات الهواء الخفيفة فى شدة حرارة الصيف، والهدوء من حولك، وفيلمك المفضل يعرض وسط الفضاء، كل هذا يعطى مذاقا آخر للاستمتاع داخل «سينما الصحراء» فى محمية وادى دجلة بالقاهرة.

Sponsored Links

«الابتكار والبحث عن كل جديد هو كل ما أبحث عنه».. بتلك العبارات تحدث هانى عمرو، مؤسس سينما الصحراء، لـ«المصرى اليوم»، قائلا إنه يعمل فى السياحة منذ أكثر من ١٠ سنوات، وجاءت الفكرة له منذ عامين لكن تم تنفيذها منذ عام واحد، مؤكدا أنه متخصص فى رحلات السفارى بسبب عشقه الخاص للصحراء والسينما أيضا، فقرر «عمرو» أن يصنع فكرته لعرض الأفلام مع الاستمرار بالاستمتاع بالهواء الطلق فى الصحراء.

بدأ « هانى» فكرته فى محمية وادى دجلة بمنطقة المعادى فى محافظة القاهرة، وساعده فى البداية مجموعة من أصدقائه، لكن عقب نجاح الفكرة أصبح لديه فريق عمل كبير، وذلك بسبب الإقبال عليها.

تعقد السينما كل أسبوعين، ويصاحب العرض مائدة طعام كبيرة مفتوحة للجميع، وعروض فلكورية بالنار وعروض تنورة، ويعرض فى السينما أفلام تم عرضها قبل ذلك وليست حديثة، لكنها هادفة لاتجاه معين، يحدده مؤسسو السينما، لتوصيل رسالة محددة كالتسامح أو نشر السلام وتقبل الآخر.

ويتابع «مؤسس سينما الصحراء» أن فى البداية كان الجمهور من الأجانب وكان يتراوح عدد الزائرين بين ١٥ و٢٠ زائرا فى المرة الواحدة، ويشير «هاني» إلى أن الإقبال هذه الأيام اصبح كبيرا جدا، ويصل إلى ١٥٠ زائرا فى المرة الواحدة.

ويطمح «هاني» أن يتم استغلال الصحراء المصرية، فى أشياء عديدة من الأعمال الفنية، كالمسرح، وحفلات الفرقة الموسيقية، والسينما، مؤكدا أن هذا النوع من السياحة سيجذب الكثير من السياح.

------------------------
الخبر : «سينما الصحراء».. شاهد فيلمك المفضل على ضوء القمر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق