«النقل»: إضافة عربات مكيفة على قطاري (الإسكندرية- الفيوم) اعتبارًا من السبت

0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرّرت هيئة السكة الحديد إضافة عربات مكيفة على قطاري (الإسكندرية- الفيوم) والعكس اعتبارًا من السبت الموافق ١٥ يونيو الجاري، على أن يقوم القطار رقم ١٩٦ سياحى (الإسكندرية- الفيوم)، من محطة الإسكندرية الساعة ١٥.٤٥ ليصل الفيوم الساعة ٢١.٣٠ بذات اليوم بجدوله الحالي.

Sponsored Links

وأضافت الهيئة أنه «اعتبارا من يوم السبت يقوم القطار رقم ١١٠٩ سياحي (الفيوم- الإسكندرية) من الفيوم الساعة ٥.٥٠ صباحا ليصل الإسكندرية الساعة ١١.٣٥ ذات اليوم بجدوله، على أن يتكون القطار من ١١ عربة تشمل عدد عربة توليد قوي و٢ عربة ثانية مكيفة بالإضافة إلى عدد ٨ عربات مميزة لخدمة أهالي الفيوم).

يأتي هذا في إطار توجيهات وزير النقل، الفريق مهندس كامل الوزير، بتقديم جميع التسهيلات لتنقلات ركاب الفيوم وتحسين الخدمة المقدمة وبناءً على طلب محافظ الفيوم لتلبية رغبة أهالي الفيوم خلال زيارة وزير النقل لمحافظة الفيوم منذ عدة أيام.

------------------------
الخبر : «النقل»: إضافة عربات مكيفة على قطاري (الإسكندرية- الفيوم) اعتبارًا من السبت .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق