الارشيف / أخبار عاجلة

سفير باريس بالقاهرة: لم يغادر مصر مستثمر فرنسى واحد منذ 4 سنوات

Sponsored Links
التقى وفد برلمانى من المنيا السفيرين الفرنسى والروسى بالقاهرة، اليوم، لتقديم واجب العزاء فى ضحايا الهجمات الإرهابية التى وقعت بباريس.

وقال السفير الفرنسى بالقاهرة: إن مصر من أكثر بلدان العالم أماناً، ولم يغادر مستثمر فرنسى واحد البلاد طوال الأربع سنوات الماضية بل على العكس هناك كثير من المستثمرين يطلبون العمل والاستثمار فى مصر، وبعد اكتمال الاستحقاق الأخير بالانتخابات البرلمانية سيكون هناك مزيد من التعاون فى شتى المجالات.

وتعهد السفير الفرنسى، بدعوة الفرنسيين على وجه الخصوص والأوروبيين بشكل عام لزيارة مصر لتنشيط قطاع السياحة لما تتميز به مصر من مقومات ومناخ لا مثيل له.

Sponsored Links

وضم الوفد كلا من، مجدى ملك نائب المنيا على قائمة فى حب مصر، والدكتور على الكيال، وتوحيد تامر، وأحمد شمردن وصلاح مخيمر، وأشرف جمال، وحمادة على، وعادل بدوى، ومحمود يحيى، وجهاد الطويل، والدكتور سمير رشاد، وشريف نادى، وميرفت موسى.

وقال النائب مجدى ملك، إن الوفد البرلمانى طالب السفير الفرنسى بتقديم المزيد من التعاون ودور فرنسى قوى مع دول الإتحاد الأوربى لمكافحة الإرهاب ومواجهة السياسات المزدوجة التى تتعارض مع الأمن القومى لهذه الدول وبعض الدول التى تستهدف من قبل التنظيمات الإرهابية نظراً لوجود عناصر من هذه المنظمات على أراضيهم، كما طالب الوفد السفير الفرنسى بدعم مصر بتوضيح الصورة الحقيقة للوضع الحالى المستقر بالبلاد.

ولفت النائب مجدى ملك، أن الوفد البرلمانى زار أيضاً السفارة الروسية، وأبلغ السفير الروسى النواب أن هناك تعاونا وروابط قوية بين البلدين وستشهد تطوراً مستمراً، ومن المقرر أن يقوم وزير الدفاع الروسى بزيارة لمصر فى غضون أيام لمراجعة بعض القرارات المتعلقة بالجانب الأمنى التى تصب فى صالح الشعبين والإجراءات التى اتخذتها دولة روسيا أمنية استثنائية.

------------------------
الخبر : سفير باريس بالقاهرة: لم يغادر مصر مستثمر فرنسى واحد منذ 4 سنوات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى