الارشيف / أخبار عاجلة

مصر للطيران تعلق سفر شحنات البضائع الكبيرة على الطائرات إلى نيويورك وكندا

Sponsored Links
صرح مصدر مسئول بشركة مصر للطيران أنه بناء على توصيات وفد سلامة النقل الأمريكى الذى زار القاهرة الاسبوع الحالى فإنه سيتم تعليق سفر شحنات البضائع الكبيرة على طائرات الركاب المغادرة من القاهرة إلى كل من نيويورك و كندا اعتبارًا من اليوم والاكتفاء بتحميل حقائب الركاب، وهو الإجراء الذى تم تطبيقه على عدة دول تسير رحلاتها المباشرة إلى الولايات المتحدة فى الفترة الأخيرة.

تفقد الوفد الأمريكى إجراءات الأمن بمطار القاهرة الدولى لتأمين الركاب والحقائب والطرود ونقل البضائع على الرحلات المتجهة إلى الولايات المتحدة، وأثنى على تطبيق التدابير الأمنية على رحلات مصر للطيران.

كما تم الاتفاق على الإجراءات الإضافية التى سيتم تفعيلها كإجراءات احترازية على الرحلات المباشرة المتجهة إلى الولايات المتحدة و ذلك بعد التنسيق بين مختلف الجهات المعنية.

Sponsored Links

يذكر أن هذا التفتيش يتم بشكل دورى على جميع المطارات التى تسير رحلات مباشرة الى الولايات المتحدة ومن بينها مطار القاهرة الدولى.


------------------------
الخبر : مصر للطيران تعلق سفر شحنات البضائع الكبيرة على الطائرات إلى نيويورك وكندا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى