الارشيف / أخبار عاجلة

"لا للأحزاب الدينية": أحمد عز له مرشحون من الباطن فى انتخابات البرلمان

Sponsored Links
قال حسين حسن المقرر القانونى لحملة لا للأحزاب الدينية، إن رجل الأعمال أحمد عز لديه مرشحوه من الباطن فى الانتخابات البرلمانية، مؤكداً أنهم يخوضون الانتخابات تحت ستار المستقلين ويدعمهم رجل الأعمال بأموال هائلة.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفى للإعلان عن الاستعدادات النهائية للحملة فى المرحلة الثانية من الانتخابات، أنهم رصدوا اجتماعات لـ"عز" مع المرشحين بأحد الفنادق الشهيرة.. وتابع: "ما هى السياسات التى يرتبون لها فى تلك الاجتماعات؟، وهل نسمح بعودة رجال الوطنى المنحل إلى المشهد من جديد بعد إفسادهم الحياة السياسية فى مصر؟".

وأعلن المقرر القانونى لحملة لا للأحزاب الدينية، أن الحملة ستلاحق المتاجرين بالدين ومرشحى الوطنى المنحل أو المدعومين منهم، والفاسدين سياسياً تحت شعار: "صوتك لمين.. لا للمتاجرين بالدين".

Sponsored Links

واختتم حديثه بالمطالبة بزيادة عدد المعينين فى مجلس النواب من العمال والفلاحين والذين لم تعطيهم نظام الانتخابات فرصة للنزول هذه المرة.


------------------------
الخبر : "لا للأحزاب الدينية": أحمد عز له مرشحون من الباطن فى انتخابات البرلمان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى