القصة الكاملة لأزمة سالى عبدالسلام في مطار بيروت: «مش عايزة أدخل البلد دي تاني»

0 تعليق 54 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

أعلنت المذيعة سالى عبدالسلام عن انتهاء أزمتها مع ضابط مطار بيروت الذي سحب جواز سفر والدتها التي كانت تتواجد معها هناك، بعد احتجاز دام لأكثر من خمس ساعات.

Sponsored Links

بدأت الأزمة باستغاثة الإعلامية بالسفارة المصرية في لبنان من خلال فيديو تتهم فيه أحد الضباط في مطار بيروت بالتعسف في التعامل معها أثناء ذهابها للبنان لتصوير آخر حلقات برنامج «كلام نواعم»، وذلك عبر حسابها على موقع الصور الشهير «انستجرام».

وقالت سالى عبدالسلام إن ضابط مطار بيروت أهان والدتها بلا سبب، وذلك لأنها قامت بإزالة شريط الطابور، مع أن ذلك لم يحدث.

وقالت في الفيديو المنشور: «واخد الباسبور بتاع ماما أنا عرفت أخد باسبورى.. مش عارفة أرجع مش عارفة أعمل أي حاجة.. أنا مش عايزة أجى البلد دى تانى خلاص.. أنا هنا يا جماعة لو مش هيحترمونى أنا مش عايزة أجى لبنان تانى أنا عايزة حد يتصرفلى أنا عايزة أوصل للسفارة المصرية».

كشفت سالى بعد ذلك عن تدخل السفارة المصرية في الأمر وإنهاء الأزمة، حيث وجهت الشكر للسفارة المصرية بعدما تواصلت معها عن طريق مساعدة من المذيعة رضوى الشربيني، كما وجهت الشكر لكل الضباط والمواطنين اللبنانيين الذي ساندوها في أزمتها بالمطار.

وتوعدت سالى ضابط مطار بيروت بسبب إهانته لوالدتها، وأكدت أنها لن تتنازل عن حقها وتحاول الوصول إلى ريا الحسن وزيرة الداخلية في لبنان، لتتقدم بشكوى ضده عما بدر منه.

وتابعت سالى: «أنا بشكر كل الناس اللى اطمنت عليا.. والضابط رفض الاعتذار وأنا دخلت البلد علشان خاطر السفير المصرى والقنصل المصرى وكفاية إنكم تكبرونا في أي مكان.. وعلشان أنا بحب لبنان وكفاية استقبالهم والناس الحلوة اللى هنا.. الناس دى هشيلها فوق رأسى طول العمر.. وكفاية المعاملة وحسن الاستقبال.. والحمد لله أمى كويسة».

------------------------
الخبر : القصة الكاملة لأزمة سالى عبدالسلام في مطار بيروت: «مش عايزة أدخل البلد دي تاني» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق