الارشيف / أخبار عاجلة

سلطات أوكرانيا: لن يتم حظر الطيران إلى مصر واستمرار الرحلات لشرم الشيخ

Sponsored Links
أعلنت السلطات الأوكرانية أنها لا ترى أى ضرورة حتى الآن لحظر الطيران مع مصر، لأنهم يعتقدون أن مستوى التهديد للمواطنين الأوكرانيين منخفض.

وقال النائب الأول لوزير البنية التحتية لأوكرانيا فلاديمير شولمييستيرا، إن كييف مستعدة لحظر الطيران مع مصر فى حالة الضرورة لكن فى الوقت الحالى لا يوجد حاجة إلى ذلك.

وأضاف النائب أنه بناء على طلب من رئيس وزراء أوكرانيا تم إرسال رسالة إلى وزارة الخارجية وجهاز الأمن الأوكرانى، ودائرة الاستخبارات الخارجية لتوفير معلومات حول الاستخدام الآمن لشركات النقل الجوى فوق شبه جزيرة سيناء.

Sponsored Links

وأشار النائب الأوكرانى إلى أنه تم تلقى معلومات أن سلطات الطيران الأوكرانية قد اتخذت بالفعل عددًا من التدابير الرامية إلى تعزيز الأمان فى مصر، مؤكداً أن فى هذه اللحظة نحن نعتقد أن حظر الرحلات الجوية مع مصر ليس من الضرورى وشركات الطيران الأوكرانية تواصل السفر إلى شرم الشيخ.

------------------------
الخبر : سلطات أوكرانيا: لن يتم حظر الطيران إلى مصر واستمرار الرحلات لشرم الشيخ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى