الارشيف / أخبار عاجلة

المتحدث باسم "الداخلية": لا نتدخل فى الانتخابات ولا ندعم مرشحين بعينهم

Sponsored Links
نفى اللواء أبو بكر عبد الكريم مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام، ما يتردد بشأن تدخل بعض ضباط المباحث أو الأمن الوطنى فى العملية الانتخابية دعما لمرشحين بعينهم، وتابع: "وزارة الداخلية ليس لها علاقة بالعملية الانتخابية.. وما يقال للتشكيك فى أداء الجهاز الأمنى".

وأضاف "عبد الكريم" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "البرلمان" الذى يقدمه الإعلامى نصر القفاص المذاع عبر فضائية "ontv"، أن دور الداخلية هو تأمين العملية الانتخابية والمواطنين والمنشآت العامة والتصدى لأى أعمال شغب أو محاولات التأثير على الانتخابات وضبط أى مخالفة انتخابية.

وأكد مساعد وزير الداخلية للإعلام، أن اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، عقد اجتماعات متعددة مع مديرى الأمن قبل بدء الانتخابات، وشدد على أن الوزارة ليس لها علاقة بالانتخابات مطلقا، نافيا تواجد عناصر الأمن داخل اللجان.

Sponsored Links

وطالب عبد الكريم، من لديه واقعة بتدخل أى ضابط لصالح أحد المرشحين، بضرورة إبلاغ وزارة الداخلية لاتخاذ الإجراءات اللازمة والتحقيق فى الواقعة، واستشهد مساعد الوزير، بأداء الأجهزة الأمنية في الجولة الأولى بالانتخابات حيث كان دور الشرطة واضح وعلى الحياد، وخرجت الانتخابات حرة ونزيهة وبإشراف قضائى تام.

موضوعات متعلقة..

------------------------
الخبر : المتحدث باسم "الداخلية": لا نتدخل فى الانتخابات ولا ندعم مرشحين بعينهم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى