الارشيف / أخبار عاجلة

"الإفتاء": الاختيار العشوائى فى الانتخابات جريمة أمام الله فى حق الوطن

Sponsored Links
قال الشيخ أحمد ممدوح، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، إن الاختيار العشوائى فى عملية الانتخابات يعد جريمة أمام الله فى حق الوطن.

ورداً على سؤال حول حكم من يقوم بالإدلاء بصوته الانتخابى بطريقة عشوائية خلال الانتخابات البرلمانية، خلال تقديمه برنامج "فتاوى الناس" المذاع عبر فضائية "الناس":" أن أداء الشهادة واجبة إذا طلبت من القاضى والتبرع بها مستحب، أما الذهاب للانتخابات بطريقة عشوائية هو عبث بأمانة وضعها الله فى يد الإنسان متعلقة بالوطن وهذا جرم وتقصير بالغ أمام الله فى حق الوطن".

وشدد أمين الفتوى بدار الافتاء المصرية، على ضرورة أن يبحث كل إنسان عن الأصلح، وأن من يقوم بالانتخاب بطريقة المظهر فلا يعطى صوته لمجرد أن شخص ما مظهره لا يعجبه فهذا عبث بمصير البلد والأمانة التى حملها له الله، لافتا إلى أن التخلى عن الدقة يعد جرما والانتخاب العشوائى أمام الاجتهاد الخاطئ عليه ثواب المحاولة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : "الإفتاء": الاختيار العشوائى فى الانتخابات جريمة أمام الله فى حق الوطن .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى