الارشيف / أخبار عاجلة

مصدر بـ"الطيران": لا صحة لإلغاء رحلات "مصر للطيران" التجارية إلى أمريكا

Sponsored Links
أكد مصدر مسئول بمصر للطيران أنه لا صحة مطلقًا لما تردد عن إلغاء رحلات شركة الشحن الجوى الخاصة بنقل البضائع إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال المصدر، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن الوفد الأمنى الأمريكى طلب فقط عدم شحن البضائع على رحلات الركاب.

وأوضح المصدر أن شركة مصر للطيران أخذت فى الاعتبار تلك الملاحظات وهو إجراء اعتيادى تقوم به كل الدول وتطلبه مصر أحيانا إذا اقتضت الظروف.

Sponsored Links

وتابع المصدر أن الوفد الأمنى الأمريكى الذى تفقد إجراءات الأمن بمطار القاهرة أشاد بها جميعا، ولم يبد أى ملاحظات فى هذا الإطار.

ولفت المصدر إلى أن شركة مصر للطيران للشحن الجوى كانت تقوم بتأجير الفراغات الخاصة ببعض طائرات الركاب لشحن بضائع عليها، ولا صحة مطلقا لإلغاء الرحلات التجارية الكاملة.

وأشار المصدر إلى أن السلطات المصرية فى مطار القاهرة وفى كل المطارات تتبع إجراءات أمنية أشادت بها جميع الجهات المعنية، وناشد المصدر وسائل الإعلام عدم نشر أى معلومات من شأنها الإضرار بسمعة مصر إلا بعد التأكد من مصدر مسئول لمراجعة ما يشاع خاصة فى هذه الفترة.

------------------------
الخبر : مصدر بـ"الطيران": لا صحة لإلغاء رحلات "مصر للطيران" التجارية إلى أمريكا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى