الارشيف / أخبار عاجلة

سياسى روسى: الإرهاب بات موجودا فى كل دول العالم.. وعلاقتنا بمصر لم تتأثر

Sponsored Links
أكد المحلل السياسى الروسى، يفيجينى سيديروف، أن العلاقات المصرية- الروسية لن تتأثر بحادث الطائرة الروسية المنكوبة، معتبرا أن العمليات الإرهابية باتت موجودة فى كل دول العالم.

وأضاف سيديروف، فى سياق مقابلة خاصة مع قناة الغد العربى الإخبارية الأربعاء، أن القوات الجوية الروسية بدأت توجه ضربات عسكرية استباقية لقصف تجمعات الجماعات الإرهابية فى سوريا، بالإضافة إلى معاقل تنظيم "داعش" الإرهابى المسلح.

وأوضح أن قرار موسكو إعلان سقوط الطائرة الروسية فى شبه جزيرة سيناء نتيجة عمل إرهابى، لن يؤثر على العلاقات بين البلدين، لافتا إلى أنه حتى الآن لم تخرج المعلومات الأولية للمشتبه فيهم، كما أنه لم يدل أحد بأى معلومات تؤكد وجود ثغرات أمنية فى مطار شرم الشيخ، أو تقصير أمنى.

Sponsored Links

واختتم المحلل السياسى الروسى المقابلة مؤكدا أن الإجراءات المتبعة فى مثل هذه المواقف هى إعلان حالة الطوارئ، والسعى لحفظ أمن المواطنين الروس دون أى مساس بالعلاقات الدبلوماسية بين البلدين.


------------------------
الخبر : سياسى روسى: الإرهاب بات موجودا فى كل دول العالم.. وعلاقتنا بمصر لم تتأثر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى