الارشيف / أخبار عاجلة

محافظ البحيرة: "الوزراء" قرر صرف10 آلاف جنيه لأسر المتوفين بسبب الأمطار

Sponsored Links
قال الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة ، إنه سيتم ابتداء من الغد العمل على إعادة رصف الطرق التى تهالكت بسبب الأمطار بمساعدة إحدى شركات المقاولات ، مضيفاً أنه سيتم ترميم منازل المتضررين من الأمطار بمساعدة بيت الزكاة بالمحافظة بالإضافة إلى عدد من المتبرعين.

وأشار "سلطان" فى مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" على قناة المحور إلى أن رئيس الوزراء كلف وزارة التضامن الاجتماعى بصرف إعانة مبدئية عاجلة للمتوفين بمبلغ 10آلاف جنيه، قائلا: "كنا مستعدون لسقوط الأمطار ولكن ليس لكل هذه الأمطار لمدة 48 ساعة بالكثافة العالية، والمعدات هلكت وعُطلت".

وأضاف محافظ البحيرة أن العاملين المخصصين لمواجهة ظاهرة كثافة الأمطار حينما استمروا فى العمل لمدة 24 ساعة لم يستطيعوا استكمال العمل والظروف كانت خارجة عن إرادتنا.

Sponsored Links

وأوضح محافظ البحيرة، أن استعدادهم فى المحافظة كان بالإمكانيات المتاحة ولكن الموضوع كبير والأمطار شديدة ومستمرة فى بعض المراكز من الساعة 1 صباحا إلى الآن فى 5 مراكز، قائلا "لازم مشاركة المجتمع المدنى ونبذل أكثر جهدنا وعندنا قصور فى بعض الإمكانيات لكن نساعد بعضنا البعض

------------------------
الخبر : محافظ البحيرة: "الوزراء" قرر صرف10 آلاف جنيه لأسر المتوفين بسبب الأمطار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى