الارشيف / أخبار عاجلة

"العليا للانتخابات" توافق على مقترح بتشكيل لجان لمعاينة المقار الانتخابية

Sponsored Links
وافقت اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار أيمن عباس، على المقترح المقدم من المستشار محمد كامل الرشيدى، رئيس محكمة شمال القاهرة الابتدائية بالعباسية، بتشكيل لجان من أعضاء قضاة المحكمة، لمعاينة مقر اللجان الفرعية والعامة، وذلك للتأكد من المراكز الانتخابية ومدى استعدادها وملائمتها للعملية الانتخابية.

جاء ذلك خلال البيان الذى أصدره، اليوم، المكتب الإعلامى لمحكمة شمال القاهرة، حيث أكد فيه أن هذا الاقتراح تتضمن عددا من الإجراءات التأمينية والخدمية التى تضمن خروج العملية الانتخابية بشكل مشرف كملائمتها لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، وإقامة السادة القضاة المغتربين على أكمل وجه، بالإضافة إلى التأكد من كون مراكز الانتخاب فى الأدوار الأرضية بجميع الدوائر الانتخابية لكبار السن، لتسهيل عملية الدخول والخروج منها .

وأشار البيان، إلى أنه تم توزيع اللجنة العليا للانتخابات كالآتى: 14 لجنة عامة موزعة على 531 مركزا انتخابيا بإجمالى 1876 لجنة فرعية تحت إشراف 2000 قاض و13 ألف موظف تقريباَ .

Sponsored Links

يذكر أن المستشار محمود كامل الرشيدى، رئيس محكمة شمال القاهرة الابتدائية، عقد اجتماعا تنسيقيا مع عدد من قيادات ومسئولى محافظة القاهرة، وذلك للتنسيق وتذليل المشاكل التى قد تؤثر على العملية الانتخابية خلال المرحلة الثانية المقرر انعقادها يومى 22 و23 من الشهر الجارى.

------------------------
الخبر : "العليا للانتخابات" توافق على مقترح بتشكيل لجان لمعاينة المقار الانتخابية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى