الارشيف / أخبار عاجلة

وزير الإسكان: فتح باب الحجز لمشروع "بيت الوطن" الأسبوع المقبل

Sponsored Links
قال الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان، إن هناك جهات دولية كثيرة تقف بجوار مصر وتشرف على التحقيقات فى حادث سقوط الطائرة الروسية والتى سقطت فى سيناء، لافتا إلى أن وزارة الإسكان حصلت على موافقة مجلس الوزراء لطرح فتح باب الحجز لمشروع "بيت الوطن" للمصريين فى الخارج خلال الأسبوع المقبل، قائلا: "هذا المشروع يتميز بأنه يقع فى أفضل مواقع فى مصر".

وأضاف الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان خلال لقائه ببرنامج "صباح البلد"، المذاع على قناة "صدى البلدى"، أنه خلال اجتماع مجلس الوزراء أمس تمت مناقشة عدد من الخطوات التى تمت منذ لمواجهة السيول فى الإسكندرية والبحيرة.

وأشار الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان، إلى أن هناك عددا من المشروعات العاجلة والتى تنفذ فى الإسكندرية والبحيرة للمناطق التى حدث بها تراكم لمياه الأمطار، ومنها رفع كفاءة الصرف الصحى، وهناك متابعة جيدة لتنفيذ هذه المشروعات فجزء تم الانتهاء منها وجزء الأسبوع المقبل.

Sponsored Links

وتابع الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان، هناك عدد من المشروعات التنموية العمرانية الجديدة لاستيعاب الزيادة سكانية حتى لا يكون هناك عشوائيات.

------------------------
الخبر : وزير الإسكان: فتح باب الحجز لمشروع "بيت الوطن" الأسبوع المقبل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى