الارشيف / أخبار عاجلة

وزير الداخلية: وسائل تأمين المطارات ممتازة وتراجع بشكل دائم

Sponsored Links
أكد اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، أن معدات وأجهزة التأمين فى المطارات كفاءتها ممتازة وتُراجع بشكل دائم سواء من جانب السلطات المصرية أو جانب السلطات التى تبدى رغبتها فى معاينة التأمينات، مؤكدا أن هذا الأمر شىء متعارف عليه دولياً.

وأوضح "عبد الغفار"، إن السلطات تتبادل إجراءات تفتيش المطارات بمعدات وتجهيزات للتأكد من تحقيق منظومة التأمين على مستوى مطارات العالم كله، مشيرا إلى أن العالم كله يواجه موجة عاتية من الإرهاب وتستدعى تضافر الجهود الدولية لمواجته فى ظل هذه الفترة العصيبة، مؤكدا ضرورة توحيد الجهود والإرادة فى مواجهة الإرهاب.

وقال وزير الداخلية فى لقاء ببرنامج "صباح البلد" مع الإعلامية دينا رامز على قناة صدى البلد، إننا تعاوننا مع كافة الجوانب الأجنبية التى كان لها رغبة فى الاطلاع على طبيعة الإجراءات التى نتخذها وكفاءتها ومدى تلاؤمها مع الإجراءات الدولية المتعارف عليها فى مطارات العالم كله.

Sponsored Links

وتابع: "كنا حريصين أن نسهل الأمر بشكل كبير، وأعتقد ان كل الجوانب التى تعاملنا معها فى هذا الموضوع راضية عن حجم التعاون الموجود معاهم".

------------------------
الخبر : وزير الداخلية: وسائل تأمين المطارات ممتازة وتراجع بشكل دائم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى