الارشيف / أخبار عاجلة

مصادر: الطب الشرعى ينهى التقرير النهائى لركاب الطائرة الروسية فى 450 ورقة

Sponsored Links
كشفت مصادر طبية، أن مصلحة الطب الشرعى انتهت من إعداد التقرير النهائى لضحايا ركاب الطائرة الروسية والتى راح ضحيتها أكثر من 200 شخص.

وأكدت المصادر لـ"اليوم السابع" أن التقرير جاء فى 450 ورقة من القطع الكبيرة، وتضمن تحقيقات النيابة العامة والأدلة الجنائية والطب الشرعى، لينتهى التقرير إلى وضع حقيقة سقوط الطائرة الروسية ووفاة ركابها.

التقرير احتوى على سيديهات وعينات الدى أن أيه، والتى تم سحبها من 210 جثث، التى تسلمتهم مشرحة زينهم من أجساد سليمة وأشلاء، تم الكشف الظاهرى عليهم لما تتضمن من إصابات لبيان أسباب الوفاة، وسحب عينات "DNA" منهم لسهولة التعرف عليهم فيما بعد لأهاليهم وأقاربهم.

Sponsored Links

ضم التقرير أيضا صورًا فوتوغرافية لجميع الجثث وترقيمها بعد حقنها بالفورمالين لزيادة عمرها الآدمى وحفظها فى ثلاجات المشرحة، حتى مغادرتها البلاد .

مصلحة الطب الشرعى استعانت لكتابة ذلك التقرير بـ10 من أطباء منطقة القاهرة وعدد من محافظات الجمهورية لإعانتهم على سرعة تشخيص وتدوين أسباب وفاة كل جثمان ليصل العدد إلى 22 طبيبا شرعيا و12 فنى تشريح "مساعد الطبيب فى التشريح" و3 مغسلين و4 حانوتية.

وواصل أطباء المشرحة عملهم على مدار فوق 70 ساعة لاستكمال كتابة التقارير النهائية الخاصة بالضحايا الجثث فيما يشبه الأشغال الشاقة لأطباء المشرحة ومساعدى الأطباء بالمشرحة والعاملين.

------------------------
الخبر : مصادر: الطب الشرعى ينهى التقرير النهائى لركاب الطائرة الروسية فى 450 ورقة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى