الارشيف / أخبار عاجلة

محامى الإخوان يدرس الطعن على حكم وضع بديع و17 قياديا إخوانيا بقائمة الإرهاب

Sponsored Links
أكد عبد المنعم عبد المقصود محامى جماعة الإخوان، أنه سيتقدم بطلب إلى محكمة جنايات القاهرة، للحصول على صورة رسمية من حيثيات ومنطوق الحكم القضائى بوضع 18 من قيادات جماعة الإخوان، على قائمة الإرهاب، وذلك للطعن على الحكم أمام محكمة النقض قبل انتهاء مدة الطعن.

جاء نشر الحكم الصادر برئاسة المستشار خليل عمر عبدالعزيز، فى طلب الإدراج الذى حمل الرقم 3، فى أعقاب وضع محكمة النقض لحيثيات حكمها الصادر فى 2 سبتمبر الماضى، والخاص بإلغاء القرار الصادر من النائب العام السابق المستشار هشام بركات، بوضع ذات القيادات على قوائم الإرهاب بموجب القرار رقم 1 لسنة 2015 والصادر بتاريخ 23 مارس 2015.

وأشار عبد المقصود إلى أن المدة القانونية للطعن والتى تكون مدتها 60 يوما من وضع حيثيات الحكم تبدأ من تاريخ الإعلان عن الحكم وليس من تاريخ صدور الحكم، وهو الأمر الذى يمكن هيئة الدفاع من الطعن على الحكم خلال 60 يوما من الإعلان فى الجريدة الرسمية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : محامى الإخوان يدرس الطعن على حكم وضع بديع و17 قياديا إخوانيا بقائمة الإرهاب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى