الارشيف / أخبار عاجلة

رجال أعمال يتبرعون بشراء 5 طلمبات شفط مياه لمواجهة السيول بالبحيرة

Sponsored Links
كشف العميد محيى الصيرفى، المتحدث باسم الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، أن عددا من رجال الاعمال بمحافظة البحيرة، قاموا بشراء 5 طلمبات شفط المياه وتبرعوا بها لمحطة مياه البحيرة، لافتا إلى أن الشركة القابضة استطاعت توفير عدد 5 طلمبات أخرى ووضعها ضمن معدات شركة مياه البحيرة، للاستعانة بهم عند سقوط الأمطار على المحافظة.

وأضاف العميد محى الصيرفى، فى تصريح لـ"اليوم السابع" أنه تم حصر كافة المناطق المنخفضة فى محافظة البحيرة، وذلك من خلال اللجنة الفنية التى تم تشكيلها، لوضع خطة عاجلة للتعامل مع هذه المناطق عند هطول أمطار.

وأشار إلى أن المناطق التى تم حصرها بمحافظة البحيرة هى "إدكو، ورشيد، والمناطق المنخفضة عن الطريق الدولى الساحلى، مشيرا إلى أنه سيتم التنسيق مع محافظة البحيرة لتركيب خطوط مخرات للسيول والأمطار.

Sponsored Links

وكانت شركة المقاولون العرب، انتهت من تنفيذ نحو 40% من إنشاء مصبات السيول الجديدة التى يتم تنفيذها بمحافظة الإسكندرية بناء على توجيهات ، وفى الوقت نفسه انتهت الشركة القابضه لمياه الشرب من تطهير كافة مصبات الأمطار بمحافظة الاسكندرية.


------------------------
الخبر : رجال أعمال يتبرعون بشراء 5 طلمبات شفط مياه لمواجهة السيول بالبحيرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا