الارشيف / أخبار عاجلة

بيان "مصر للطيران": استبدال طائرة الغردقة بأخرى بعد بلاغ سلبى بوجود قنبلة

Sponsored Links
أكدت الشركة الوطنية مصر للطيران أن رحلتها رقم MS042 والتى كانت فى طريقها لمغادرة مطار القاهرة الدولى متجهة إلى الغردقة فى تمام الساعة 10:40 مساء أمس الثلاثاء، قد عادت مرة أخرى من على المهبط قبل إقلاعها ببضع ثوان، بسبب إبلاغ راكبة تشيكية طاقم الضيافة عن راكب آخر يجلس بجاورها كان قد تلقى رسالة على هاتفه المحمول تفيد بوجود قنبلة على الطائرة- بحسب البيان.

وأضاف البيان الرسمى لـ"مصر للطيران" أنه بناءً عليه تم إبلاغ قائد الطائرة الذى أخطر بدوره الجهات المعنية لعودة الرحلة مرة أخرى قبل إقلاعها، مضيفًا: "ووُضِعَت الطائرة بمنطقة مؤمنة بمطار القاهرة وإخلائها من جميع الركاب وحقائبهم لتفتيشهم بالكامل للتحقق من صحة البلاغ من عدمه، وتم التعامل مع الأمر بشكل كامل لضمان سلامة الركاب".

وأشارت الشركة إلى أنه بعد الانتهاء من إجراءات التفتيش، تقرر استبدال الطائرة بأخرى حتى يتم استكمال الرحلة بجميع الركاب فيما عدا الراكبة التشيكية صاحبة البلاغ وزوجها المرافق لها، والراكب الذى تلقى الرسالة، ليتم التحفظ عليهم والتحقيق معهم فى هذا الشأن من قِبَل جهات الاختصاص، بعد التأكد من سلبية البلاغ.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : بيان "مصر للطيران": استبدال طائرة الغردقة بأخرى بعد بلاغ سلبى بوجود قنبلة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى