الارشيف / أخبار عاجلة

الطيران المدنى: كل ما يشاع عن أسباب حادث الطائرة الروسية ليس له دليل

Sponsored Links
أكدت وزارة الطيران المدنى فى بيان لها مساء اليوم الخميس أن حركة التشغيل فى السفر والوصول تعمل بانتظام تام فى مطار شرم الشيخ الدولى ماعدا الرحلات القادمة من انجلترا ، كما أن الإجراءت الأمنية المُطبقة فى مطار شرم الشيخ على المستوى العالمى وتشارك فيها جميع أجهزة الدولة المعنية ، وأنه لاصحة مطلقاً لما تناولته بعض وسائل الإعلام حول إقالة مدير المطار أو أيا من قياداته.

واضافت أن كل ما يُشاع عن أسباب حادث الطائرة الروسية ليس عليه أى دليل مادى ولم يصدرعن لجنة تحقيق الحوادث الرسمية أو أيا من أعضائها وهى الجهة الرسمية المنوطة بالتحقيق ، هذا وقد بدأت اجراءات التحقيق والتى تشمل بحث جميع الشواهد وتحليل بيانات الصندوق الاسود والتى بدء استخراجها اعتبارا من أمس.

وقد استقبل اليوم مطار شرم الشيخ 23 رحلة من روسيا و8 رحلات من اوكرانيا و3 رحلات من ايطاليا ورحلة من بلجيكا ، ورحلتين من السعودية ورحلة من الاردن و22 رحلة داخلية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : الطيران المدنى: كل ما يشاع عن أسباب حادث الطائرة الروسية ليس له دليل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى