الارشيف / أخبار عاجلة

الحكومة توافق على قرض ٣ مليارات جنيه لتمويل مشروع الإسكان الاجتماعى

Sponsored Links
وافق مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء، على مشروع قرار رئيس الجمهورية بشأن الإذن لوزير المالية نيابة عن حكومة جمهورية مصر العربية فى ضمان صندوق تمويل الاسكان الاجتماعى فى الوفاء بقرض قيمته 3 مليار جنيه لتمويل وحدات مشروع الاسكان الاجتماعى، وذلك فى اطار الحرص على تنفيذ خطة الدولة الخاصة بمشروع الاسكان الاجتماعى، وعدم تأخير البرامج الزمنية المقررة له، وضمان اسراع الصندوق نحو تنفيذ المشروع، وعدم التأخر فى سداد مستحقات المقاولين للوحدات الجارى انشاؤها.

كما وافق مجلس الوزراء على تعاقد الشركة المصرية لنقل الكهرباء مع شركة State Grid Corporation Of China (SGCC) الصينية لتنفيذ مشروع إنشاء خطوط شبكات كهرباء جهد 500 كيلو فولت بمسافة 1210 كيلو متر وفقا للعرض الفنى المعتمد من الشركة المصرية لنقل الكهرباء، ووفقا للشروط التمويلية المقدمة من الجانب الصينى والموافق عليها من اللجنة الوزارية الاقتصادية بتاريخ 26/10/2015 بقرارها رقم 29/10/15/4، على أن تقوم هيئة تسليح بانهاء إجراءات التعاقد والتوقيع على العقود النهائية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : الحكومة توافق على قرض ٣ مليارات جنيه لتمويل مشروع الإسكان الاجتماعى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا