الارشيف / أخبار عاجلة

بالصور.. ننشر أولى صور لـ"كارت التصويت الإلكترونى" لنواب البرلمان

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

Sponsored Links
ينشر "اليوم السابع" أولى صور الكارت الممغنط الذى تسلمه النواب الفائزون فى المرحلة الأولى، استعدادًا لجلسة المحاكاة التى ستعقدها الأمانة العامة لمجلس النواب للجلسة الافتتاحية للمجلس، ومن المقرر أن يتم استخدام "الكارت" فى عملية التصويت الإلكترونى.

وقامت الأمانة العامة بتسليم الأعضاء الذين تواجدوا اليوم الكروت الخاصة بهم، وللكارت وجهان، الوجه الأول يحمل صورة النائب واسمه والرقم الخاص، أما الوجه الثانى، فيوجد به "شريحة" ومؤشر يوضح للنائب كيفية إدخال الكارت فى الجهاز.

اليوم السابع -11 -2015

Sponsored Links

وأكد النائب السيد أبو بريدعة، عضو مجلس النواب عن إحدى دوائر محافظة المنيا، على أهمية التصويت الإلكترونى الذى سيفعل داخل مجلس النواب لأول مرة، لافتًا إلى أنه من ضمن المقترحات المطروحة أن تعرض الشاشة الرئيسية للمجلس نتائج التصويت الإلكترونى كاملة.

اليوم السابع -11 -2015

ووصف اللقاءات التى نظمتها الأمانة العامة بدءًا من اليوم، الثلاثاء، بـ"الجيدة"، مشيرًا إلى أنهم تناولوا الحديث عن وضع اللائحة المنظمة لعمل المجلس وسير عمل الجلسة الافتتاحية لمجلس النواب، وأنه تم التأكيد على أن المجلس "سيد قرارة" فى هذا الشأن.


------------------------
الخبر : بالصور.. ننشر أولى صور لـ"كارت التصويت الإلكترونى" لنواب البرلمان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى