الارشيف / أخبار عاجلة

بوتين: نأمل مساعدة شركائنا فى البحث عن المتورطين بحادث طائرة سيناء

Sponsored Links
أكد الرئيس الروسى فلاديمير بوتين أن تفجير طائرة الركاب الروسية فوق سيناء المصرية من ضمن الأعمال الإرهابية الأكثر دموية فى تاريخ روسيا.

وقال بوتين، فى اجتماع أمنى بالكرملين اليوم الثلاثاء: "إن روسيا ستعثر على الإرهابيين الذين قاموا بتفجير الطائرة الروسية فى أى مكان فى العالم وستعاقبهم"، معربًا أن أمل روسيا أن يقدم شركاؤها المساعدة فى العثور على الإرهابيين المتورطينى فى تفجير طائرة الركاب الروسية فوق سيناء ومعاقبتهم، وقال "يتعين على وزارة الخارجية الروسية أن تطلب هذه المساعدة من الشركاء لتقديم المساعدة".

وكلف الرئيس الروسى الاستخبارات الروسية بالتركيز على البحث عن المتورطين فى تفجير الطائرة الروسية، محذرًا كل من سيحاول مساعدة الإرهابيين بأنهم سيتحملون كامل المسئولية عن انعكاسات ذلك.

Sponsored Links

من ناحية أخرى، أكد الرئيس الروسى أن الضربات الروسية الموجهة ضد الإرهابيين فى سوريا يتعين أن تتواصل وتزداد كثافة حتى يدرك المجرمون أن الانتقام لا مفر منه، على حد قوله.







------------------------
الخبر : بوتين: نأمل مساعدة شركائنا فى البحث عن المتورطين بحادث طائرة سيناء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى