الارشيف / أخبار عاجلة

الزند عن التصالح فى "المال العام":نتصالح ويستثمرون ولا نحبس ونتحمل نفقات

Sponsored Links
كشف المستشار أحمد الزند، وزير العدل، أن هناك أموالاً ستدخل مصر قريبًا، بعد مفاوضات مبدئية متعلقة بالتصالح فى قضايا المال العام، مؤكداً أن تلك المفاوضات وصلت لمرحلة متقدمة.

وتعجب الوزير، فى حواره ببرنامج "هى مش فوضى" المذاع عبر فضائية "ten"، ممن يهاجمون قانون التصالح فى قضايا المال العام، قائلاً "الدول لا تبنى بالمشاعر بل بالإجراءات الفاعلة، وحين تُرد تلك الأموال قد يخرج من بينهم مستثمر مرة أخرى، مما يحقق مصلحة الدولة، ولكن ماذا سيستفيد الشعب من حبسهم، سوى تكبد نفقات الشرب والأكل والعلاج وكل ما يعينهم على الحياة".

كما رد الزند على منتقدى قانون التصالح، بأنهم نصبوا أنفسهم أوصياء على الوطن، وتجاهلوا سياسات القضاء المصرى فى قضايا التصالح منذ سنوات، متسائلاً: "لماذا الانتقاد؟ قدموا فكرة جيدة، أو اسكتوا، لأنكم لا تعلمون ولا تفهمون ما تقولون واللى عاوز يفهم يتفضل يشرف وإحنا نفهمه أو يقرأ القانون صح".

Sponsored Links

وقال، إن قاموس الرئيس عبد الفتاح السيسى لا يعرف المجاملات، فقانون التصالح يشمل بعض رموز النظام السابق، وعدد آخر لا ينتمى للنظام السابق، مستطرداً: "المهمة صعبة وثقيلة جداً على القيادة السياسية والوزراء، والله المستعان".


------------------------
الخبر : الزند عن التصالح فى "المال العام":نتصالح ويستثمرون ولا نحبس ونتحمل نفقات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى